أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / “انتهت خلاص”.. نجم الزمالك يصدم جمهور النادي ويقرر الرحيل رسميًا عن ميت عقبة

“انتهت خلاص”.. نجم الزمالك يصدم جمهور النادي ويقرر الرحيل رسميًا عن ميت عقبة

كتب: مصطفى سليم

يبدو بأن الدولي المغربي أشرف بن شرقي قد حسم قراره بشكل نهائي وأصبحت مسألة خروجه من نادي الزمالك هي مسألة وقت لا أكثر، وهذا بحسب ما ذكره مصدر صحفي مقرب للغاية، وأكد بإن اللاعب قد تلقى عدة عروض من قبل أندية عربية وخليجية خلال الفترة الأخيرة، وإن فرص رحيله عن القلعة البيضاء هي الأكبر في هذا الوقت.

وأشار المصدر، بإن أشرف بن شرقي بات بالفعل قريب من الانتقال إلى واحد من الأندية التي طلبت الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعدما أصرت إدارة الزمالك السابقة على عدم تلبية مطالب اللاعب، ولا يبدو بإن الإدارة الجديدة بقيادة مرتضى منصور قد توافق مطالب بن شرفي المالية.

وفي هذا الصدد، قال الصحفي المغربي “حمزة الشتيوي” خلال تواجده في برنامج الريمونتادا عبر قناة المحور رفقة الإعلامي أحمد حسام ميدو، بإن لاعب الزمالك أشرف بن شرقي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي، وهو قرار نهائي بالنسبة له، ولا يوجد فرصة للاستمرار في صفوف الفريق على الأقل.

وكان نجم كرة القدم المصرية، أحمد حسن، قد فجر مفاجأة مدوية من قبل وذلك بعدما قال بإن مسؤولي إحدى الأندية المصرية قد اجتمع مع “أشرف بن شرقي” داخل إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقد اتفق الطرفين على انتقال اللاعب إلى هذا الفريق، بل ووقع الدولي المغربي على نسخة من العقود.

 

شاهد أيضاً

استشهاد 7 وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي بغزة ونابلس وخان يونس

كتب : احمد عبدالله استُشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون بجروح في قصف الاحتلال الإسرائيلي على ...