أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / لينك سريع لنتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس (علمي وأدبي) فور اعتمادها من الوزارة

لينك سريع لنتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس (علمي وأدبي) فور اعتمادها من الوزارة

تحسم وزارة التربية والتعليم الجدل اليوم حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميا، وذلك تبحث طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء أمورهم عن رابط سريع للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول وأسماء الأوائل رسميا، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم .

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 تحدد الوزارة، اليوم الأحد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 واعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حيث تعلن اليوم في بيان رسمي توقيت ظهور النتيجة وموعد عقد المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل ونسب النجاح.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإصدار بيان رسمي بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 تعلن خلاله عن عدد أوائل الثانوية العامة 2024 ومحافظاتهم مع التأكيد على قيام محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتهنئة أوائل الثانوية العامة 2024 مع التأكيد على تكريمهم في أقرب وقت ممكن.

موعد اعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024

عقب اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 يتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة، وتليه نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2024، ونسب النجاح في الشعبتين الأدبي والعلمي، ونسب النجاح في كافة المواد وعدد الناجحين والراسبين والطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، وهي كالتالي:

1- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.

2- الضغط على الخدمات الإلكترونية.

5- اختيار نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024.

6- كتابة رقم جلوس الطالب.

7- الضغط على عرض النتيجة.

8- تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024.

يمكن لجميع الطلاب ترقب ظهور رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 وزارة التربية والتعليم على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم، وللوصول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 وزارة التربية والتعليم ، يكون على الطالب الضغط على الرابط التالي:

شاهد أيضاً

استشهاد 7 وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي بغزة ونابلس وخان يونس

كتب : احمد عبدالله استُشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون بجروح في قصف الاحتلال الإسرائيلي على ...