أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / اسبانيا وفرنسا اليوم بنصف نهائي يورو 2024.. تعرف على موعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقلة وتاريخ مواجهات الفريقين

اسبانيا وفرنسا اليوم بنصف نهائي يورو 2024.. تعرف على موعد المباراة المرتقبة والقنوات الناقلة وتاريخ مواجهات الفريقين

تتجه الأنظار إلى المباراة المرتقبة بين فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، التي تقام حالياً في ألمانيا، حيث ينتظر عشاق كرة القدم هذا اللقاء بفارغ الصبر، نظراً لأهمية المواجهة بين عملاقين من عمالقة الكرة الأوروبية.

هذا وتقام مباراة اسبانيا وفرنسا اليوم بنصف النهائي اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على أرضية ملعب أليانز أرينا الشهير في مدينة ميونخ، وهو الملعب الذي يتميز بتصميمه المعماري الفريد وسعته الكبيرة، كما يعتبر من أبرز الملاعب في أوروبا.

بالنسبة للمشجعين الذين يرغبون في متابعة المباراة عبر شاشات التلفزيون، فإن البث سيكون متاحاً عبر مجموعة من قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. وستقوم هذه القنوات بنقل المباراة بجودة عالية وعلى عدة قنوات لضمان تغطية شاملة لجميع تفاصيل اللقاء، والقنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وفرنسا اليوم بنصف النهائي هي:

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 2 Max

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports FR HD 1

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين متابعة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت، الذي يوفر خدمة البث المباشر بجودة ممتازة.

شاهد أيضاً

استشهاد 7 وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي بغزة ونابلس وخان يونس

كتب : احمد عبدالله استُشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون بجروح في قصف الاحتلال الإسرائيلي على ...