أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / الأهلي ينهي تدريباته استعدادًا لـ بيراميدز في الدوري

الأهلي ينهي تدريباته استعدادًا لـ بيراميدز في الدوري

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره بيراميدز، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفًا على حساب نظيره الأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الأخير والختامي مساء اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش؛ استعدادًا لخوض مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره بيراميدز، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، من أجل التأكيد على عدة أمور فنية خاصة بلقاء بيراميدز، وبعد ذلك سيحدد القائمة التي ستخوض المباراة عقب انتهاء المران الأخير للفريق.

وعقب انتهاء المران سيدخل لاعبو الأحمر في معسكر مغلق؛ من أجل فرض المزيد من السيطرة والتركيز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة الموافق الثاني عشر من يوليو الجاري.

ويأتي فريق الأهلي في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 57 نقطة، جمعها من 23 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

بينما يحتل فريق بيراميدز صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، في المركز الأول برصيد 68 نقطة، جمعها من 27 مباراة خاضها منذ بداية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

استشهاد 7 وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي بغزة ونابلس وخان يونس

كتب : احمد عبدالله استُشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون بجروح في قصف الاحتلال الإسرائيلي على ...