أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / المتحدة تنهي التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير

المتحدة تنهي التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير

أعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع، اليوم الخميس، وقف برنامج الإعلامي أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه، مؤكدًا أن فوضى الإعلام الرياضي تستحق مواجهة حاسمة.

وأكد المجلس في بيان، أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، حيث إن الشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأضاف البيان: مجلس الإدارة يؤكد أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق، مؤكدة الحرص على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، بالإضافة لـ ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

وفي وقت سابق، قال شوبير في تصريحات إذاعية: المنتخب الأولمبي كان من المفترض أن يطير إلى باريس ظهر أمس الأربعاء، إلا أن الجميع تفاجأ بعدم سفر البعثة، وأنا هكشف التفاصيل وهدخل عش الدبابير، طالما معي الحق وأهلًا بأي هجوم، ولن أسمح أن تؤثر مواقع التواصل الاجتماعي على أصحاب القرار.

وأضاف: بناء على ما قاله محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي، يوم 8 مايو المنتخب تواصل مع اللجنة الأولمبية المصرية لاستخراج الأوراق اللازمة بسفر البعثة إلى فرنسا، ويوم 16 مايو جاء رد الأولمبية المصرية، إن اللجنة المنظمة للأولمبياد أكدت السماح بدخول فرنسا بداية من 26 يونيو بالاعتماد على بطاقة التعريف، وبناء على ذلك وضع المنتخب برنامجه للسفر.

وأكمل شوبير: يوم 2 يوليو الجاري المنتخب حصل على الدعوات الخاصة باللاعبين، وتم استكمال إجراءات السفر، والأمر نفسه بالنسبة للجهاز الفني الذي استكمل إجراءاته يوم 6 من الشهر ذاته، لتكون بعثة المنتخب جاهزة للسفر منذ يوم 8.. وإداريًا فاتحاد الكرة وإداري المنتخب أنهوا مهتهم، لكنهم تفاجئوا برد السفارة الفرنسية بتأخر وصول بطاقات التعريف بسبب عدة إجراءات إدارية، وأنه لا بد من حصول البعثة على تأشيرات لدخول فرنسا على أن يتم استلام البطاقات هناك.

شاهد أيضاً

استشهاد 7 وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي بغزة ونابلس وخان يونس

كتب : احمد عبدالله استُشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون بجروح في قصف الاحتلال الإسرائيلي على ...