أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / وسط صراع شرس للبقاء.. انطلاق الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز غدًا الجمعة

وسط صراع شرس للبقاء.. انطلاق الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز غدًا الجمعة

كتب :محمد عادل

وسط ترقب كبير من الأندية التي تنافس على البقاء في الدوري ؛ تنطلق غداً الجمعة منافسات الجولة 33 قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد هبط فريق مصر المقاصة لدوري الدرجة الثانية فيما ينتظر حسم مصير المقعدين الأخرين بنهاية المسابقة بشكل كبير؛ إلا أن مواجهات الجولة 33 قد تحسم مصير البعض إما بالبقاء أو الهبوط بشكل رسمي .

تنطلق الجولة غداً الجمعة بإقامة 5 مواجهات، حيث يواجه مصر المقاصة نظيره سموحة باستاد الكلية الحربية، ويستضيف الاتحاد  السكندري نظيره المقاولون باستاد الإسكندرية ويلعب الجونة ضد فيوتشر على ملعب خالد بشارة.

ويحل الزمالك؛ بطل الدوري ، ضيفا على المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويلعب سيراميكا ضد بيراميدز في نفس التوقيت على ملعب المقاولون العرب.

صراع البقاء في مواجهات اليوم الأول للجولة 33.

يخوض الجونة (30 نقطة) مواجهة صعبة وقوية أمام فيوتشر بينما يتطلع إنبي (35 نقطة) لحسم بقاءه بالدوري أمام الإسماعيلي.

مواجهات السبت 27 أغسطس

تقام بعد غدٍ السبت 4 مواجهات؛ تبدأ بمواجهة إنبي ضد الإسماعيلي، ويلعب فاركو ضد غزل المحلة، بينما يلعب طلائع الجيش ضد الأهلي، وإيسترن كومباني مع البنك الأهلي.
صراع البقاء في مواجهات اليوم الثاني للجولة 33 .

ويبحث فريق إيسترن كومباني صاحب المركز قبل الأخير برصيد 30 نقطة استعادة الانتصارات على حساب ضيفه البنك الأهلي؛ لتجديد آماله في البقاء على أمل تعثر منافسيه المباشرين.

ويسعى المقاولون (32 نقطة) لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث تواليا أمام الاتحاد السكندري، بينما يخشى غزل المحلة (34 نقطة) السقوط أمام فاركو باستاد الإسكندرية.

شاهد أيضاً

استشهاد 7 وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي بغزة ونابلس وخان يونس

كتب : احمد عبدالله استُشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون بجروح في قصف الاحتلال الإسرائيلي على ...