أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / توفي أثناء التنقيب عن الآثار.. حبس 3 عمال تخلصوا من جثة صديقهم بالطريق العام بالمنوفية

توفي أثناء التنقيب عن الآثار.. حبس 3 عمال تخلصوا من جثة صديقهم بالطريق العام بالمنوفية

كتب : محمد عادل

أمرت نيابة مركز شبين الكوم بالمنوفية، بحبس 3 عمال 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بقطعة أرض بمدينة الباجور والتخلص من جثة صديقهم الذي لقي مصرعه أثناء الحفر بإلقائها بجوار مجرى مائي، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ونشاط المتهمين الإجرامى.

تبلغ لمركز شرطة الباجور بمديرية أمن المنوفية، بالعثور على جثة (عامل – ومقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم) داخل جوال بدائرة المركز وبها جروح وسحجات متفرقة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين الكوم)، حيث قاموا بالاتفاق مع المتوفى بالحفر والتنقيب عن الآثار بقطعة أرض ملك أحدهم.

وتبين أنه أثناء صعود المتوفى من الحفر باستخدام سلم تعثرت قدماه وسقط بقاع الحفر مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته، فقاموا بسحب الجثة ووضعها داخل جوال ونقلها بإستخدام مركبة “تروسيكل” والتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم ومركبة “التروسيكل” المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعللوا ذلك خشية افتضاح أمرهم وتعرضهم للمسائلة القانونية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.`

شاهد أيضاً

استشهاد 7 وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي بغزة ونابلس وخان يونس

كتب : احمد عبدالله استُشهد 7 مواطنين وأصيب آخرون بجروح في قصف الاحتلال الإسرائيلي على ...